البرلمان السويدي يستدعي وزيرة الهجرة لبحث قضية تعدد الزوجات Reviewed by Momizat on . طالبت أحزاب كتلة المعارضة باستدعاء وزيرة الهجرة هيلين فريتزون الى البرلمان، لمساءلتها بشأن التحقيق في قضية تعدد الزوجات. وكان البرلمان قد كلف الحكومة في السويد، طالبت أحزاب كتلة المعارضة باستدعاء وزيرة الهجرة هيلين فريتزون الى البرلمان، لمساءلتها بشأن التحقيق في قضية تعدد الزوجات. وكان البرلمان قد كلف الحكومة في السويد، Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اخبار المهاجرين » البرلمان السويدي يستدعي وزيرة الهجرة لبحث قضية تعدد الزوجات

البرلمان السويدي يستدعي وزيرة الهجرة لبحث قضية تعدد الزوجات

البرلمان السويدي يستدعي وزيرة الهجرة لبحث قضية تعدد الزوجات


طالبت أحزاب كتلة المعارضة باستدعاء وزيرة الهجرة هيلين فريتزون الى البرلمان، لمساءلتها بشأن التحقيق في قضية تعدد الزوجات.

وكان البرلمان قد كلف الحكومة في السويد، الربيع الماضي بتشكيل لجنة تحقيقية تبحث قضية تعدد الزوجات وعدم قبول هذا الأمر في السويد من الآن وصاعداً حتى بالنسبة للأشخاص الذين عقدوا زيجاتهم خارج البلاد.

وترى أحزاب المعارضة أن القضية طال أمدها دون الوصول الى نتائج معينة.

وقالت عضوة البرلمان عن حزب المحافظين، إيوا تالين فينيه لوكالة الأنباء السويدية: “لقد مضى الآن ستة أشهر ولم نسمع أي شيء ولا نعرف أيضاً إذا كان أي تحقيق في ذلك قد بدأ. نريد توضيح هذه القضية”.

وأوضحت أنه وفي شهر آذار/ مارس من هذا العام، كلفت الحكومة بإجراء تحقيق لوقف الاعتراف بالزيجات المتعددة حتى وأن كانت قد حصلت خارج السويد، وتطالب أحزاب المعارضة الأربعة الآن باستدعاء كل من وزيرة الهجرة وهي أيضاً نائبة وزير العدل ومصلحة الضرائب ومصلحة الهجرة الى البرلمان من أجل توضيح ما حصل بشأن التحقيق وكيف تقييم السلطات قضية تعدد الزوجات.

وأعربت المعارضة عن استعدادها لاتخاذ قرار مشترك بهذا الموضوع وعدم قبول تعدد الزوجات في السويد ولن يجري الاعتراف بذلك حتى وأن كان الشخص قادماً من بلدان أخرى، مشيرين الى أن تأثيرات ذلك ينصب على النساء.

المصدر: الكومبس

اكتب تعليق

KhabarBaladi 2017 ©

الصعود لأعلى