تصريحات مفاجئة لوزير الكهرباء اليكم التفاصيل…!!! Reviewed by Momizat on . المهندس محمد زهير خربوطلي وزير الكهرباء : توقيع بروتوكول مع الجانب الروسي كحصيلة لما تم مناقشته على مدار أربعة أيام لتنفيذ مشاريع استراتيجية لتوريد الطاقة الكهر المهندس محمد زهير خربوطلي وزير الكهرباء : توقيع بروتوكول مع الجانب الروسي كحصيلة لما تم مناقشته على مدار أربعة أيام لتنفيذ مشاريع استراتيجية لتوريد الطاقة الكهر Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الاخبار الاقتصادية » تصريحات مفاجئة لوزير الكهرباء اليكم التفاصيل…!!!

تصريحات مفاجئة لوزير الكهرباء اليكم التفاصيل…!!!

تصريحات مفاجئة لوزير الكهرباء اليكم التفاصيل…!!!


المهندس محمد زهير خربوطلي وزير الكهرباء : توقيع بروتوكول مع الجانب الروسي كحصيلة لما تم مناقشته على مدار أربعة أيام لتنفيذ مشاريع استراتيجية لتوريد الطاقة الكهربائية.

المهندس محمد زهير خربوطلي وزير الكهرباء : سيتم توزيع المشاريع الاستراتيجية الكهربائية التي تم توقيع بروتوكولها مع الجانب الروسي على المناطق الجغرافية الأربعة من الأراضي السورية.

المهندس محمد زهير خربوطلي وزير الكهرباء : تنفيذ محطة توليد في دير الزور باستطاعة ٥٠٠ ميغا واط، وفي محطة توليد محردة سيتم تركيب مجموعتين بخاريتين باستطاعة ٦٠٠ميغا واط، و محطة توليد تشرين سيتم تركيب مجموعتين بخاريتين باستطاعة ٦٠٠ ميغا واط، أما في المنطقة الشمالية سيتم إعادة تأهيل و تشغيل ٣ مجموعات توليد باستطاعة ٦٠٠م.و.

اكتب تعليق

KhabarBaladi 2017 ©

الصعود لأعلى