غياب 12 لاعبا عن تدريب ريال مدريد! Reviewed by Momizat on . خاض ريال مدريد يوم الثلاثاء حصة تدريبية استعدادا لمباراة فوينلابرادا في كأس ملك إسبانيا، في ظل غياب 12 لاعبا، منهم 4 بسبب الإصابة و8 بإذن من النادي. ففي صبيحة ت خاض ريال مدريد يوم الثلاثاء حصة تدريبية استعدادا لمباراة فوينلابرادا في كأس ملك إسبانيا، في ظل غياب 12 لاعبا، منهم 4 بسبب الإصابة و8 بإذن من النادي. ففي صبيحة ت Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اخبار الرياضة » غياب 12 لاعبا عن تدريب ريال مدريد!

غياب 12 لاعبا عن تدريب ريال مدريد!

غياب 12 لاعبا عن تدريب ريال مدريد!

خاض ريال مدريد يوم الثلاثاء حصة تدريبية استعدادا لمباراة فوينلابرادا في كأس ملك إسبانيا، في ظل غياب 12 لاعبا، منهم 4 بسبب الإصابة و8 بإذن من النادي.

ففي صبيحة تسلمه جائزة “الأفضل” من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كأحسن مدرب عن الموسم الماضي، قاد المدير الفني للملكي زين الدين زيدان تدريبات فريقه في ظل غياب معظم لاعبيه الأساسيين، حيث يغيب للإصابة كل من الحارس كيلور نافاس والظهير داني كارفاخال ولاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش والجناح غاريث بيل، فيما حصل باقي المتغيبين على إذن من النادي وهم “مارسيلو وسيرجيو راموس وتوني كروس ولوكا مودريتش وإيسكو وكاسيميرو وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما”.

وفي ظلّ هذه الغيابات استدعى زيزو لتدريبات اليوم لاعبين من الفريق الرديف، تيخيرو ومانو هرناندو وكيثادا وكريستو وأوسكار وفرانتشو، بالإضافة للاعبين من فريق الناشئين مثل الحارس محمد راموس “موحا” والحارس لوكا زيدان الذي عاد للمشاركة في التدريبات بعد غيابه عنها الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وخاض بيل منفردا بعض التدريبات على أرضية الملعب وأخرى دون كرة، فيما واصل كل من كارفاخال ونافاس وكوفاسيتش تعافيهم من إصاباتهم.

اكتب تعليق

KhabarBaladi 2017 ©

الصعود لأعلى