برشلونة يشد الرحال لليونان من دون نجمين Reviewed by Momizat on . يشد فريق برشلونة، غدا الثلاثاء، الرحال إلى اليونان لمواجهة فريقها أولمبياكوس، وذلك، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. و يشد فريق برشلونة، غدا الثلاثاء، الرحال إلى اليونان لمواجهة فريقها أولمبياكوس، وذلك، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. و Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اخبار الرياضة » برشلونة يشد الرحال لليونان من دون نجمين

برشلونة يشد الرحال لليونان من دون نجمين

برشلونة يشد الرحال لليونان من دون نجمين


يشد فريق برشلونة، غدا الثلاثاء، الرحال إلى اليونان لمواجهة فريقها أولمبياكوس، وذلك، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويمني العملاق الكتالوني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية من ملعب استاد “كارايساكي” في مدينة بيرايوس اليونانية، ليضمن تأهله إلى دور الستة مبكرا، وبغض النظر عن نتيجة المباريات المتبقية.

وكان البلوغرانا قد تغلب على ضيفه اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة الذهاب، الأربعاء 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على ملعب “كامب نو”.

ويغرد فريق برشلونة بمفرده في صدارة المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه يوفنتوس الإيطالي، الذي يحل ضيفا على فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ثالث الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

في حين سيحاول الفريق اليوناني حصد أولى نقاطه للمنافسة على المركز الثالث على الأقل، للانتقال إلى المشاركة في الدوري الأوروبي.

وسيغيب عن الفريق الكتالوني قلب دفاعه جيرارد بيكيه لتعرضه لعقوبة الإيقاف نتيجة طرده في المباراة الماضية أمام أولمبياكوس في نهاية الشوط الأول.

كما سيفتقد برشلونة لجهود صانع ألعابه أندريس إنييستا، الذي دخل قائمة المصابين، إلى جانب كل من عثمان ديمبلي وأليكس فيدال وأردا توران ورافينيا ألكانتارا.

في المقابل، استدعى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والبلجيكي توماس فيرمايلين، بعد تعافي الأخير من آلام في الفخذ الأيمن.

بينما غاب ماسكيرانو، عن مواجهة أتلتيك بيلباو، يوم السب الماضي، في الليغا، بسبب إصابته بالحمى، وسيسافر مع الفريق رغم عدم تلقيه للتصريح الطبي.

وضمت القائمة التي استدعاها المدير الفني لبرشلونة، لمباراة الثلاثاء، كلا من: تير شتيغن، سيليسين، أدريان أورتولا، سيميدو، سرجي روبرتو، لوكاس ديني، جوردي ألبا، خافيير ماسكيرانو، صاموئيل أومتيتي، فيرمايلين، سرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، باولينيو، أندريه غوميز، دينيس سواريز، كارليس ألينيا، دولوفيو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، باكو ألكاسير.

اكتب تعليق

KhabarBaladi 2017 ©

الصعود لأعلى