شركات “المتة” تتعهد بالتوزيع.. وعن اﻷسعار؟ Reviewed by Momizat on . أكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن كل من  شركة كبور للمتة و شركة سامي الحموي وشركة أجياد للصناعة تعهدت بالالتزام بقرار تسعير المتة المحددة من قبل ال أكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن كل من  شركة كبور للمتة و شركة سامي الحموي وشركة أجياد للصناعة تعهدت بالالتزام بقرار تسعير المتة المحددة من قبل ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الاخبار الاقتصادية » شركات “المتة” تتعهد بالتوزيع.. وعن اﻷسعار؟

شركات “المتة” تتعهد بالتوزيع.. وعن اﻷسعار؟

شركات “المتة” تتعهد بالتوزيع.. وعن اﻷسعار؟


أكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن كل من  شركة كبور للمتة و شركة سامي الحموي وشركة أجياد للصناعة تعهدت بالالتزام بقرار تسعير المتة المحددة من قبل الوزارة وذلك خلال اجتماع ترأسه جمال الدين شعيب  معاون وزير التجارة الداخلية و حماية المستهلك بحضور كل من  نضال مقصود مدير الأسعار  وحسام نصر الله مدير حماية المستهلك، وتم أيضاً الاطلاع على واقع توزيع مادة المتة في الأسواق.

وطالب  شعيب موردي مادة مادة المتة بموافاة الوزارة بالتوزيعات اليومية ليتم تعميمها على مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمحافظات والالتزام بقرار التسعير من قبل الوزارة لمتابعة توفر المادة  والتقيد بالسعر.

وأكد شعيب أن كمية مادة المتة الموزعة في الأسواق بكافة المحافظات استنادا على الفواتير المقدمة للوزارة اليوم الأحد 29/10/2017 من قبل شركة كبور فقط المذكورة هي /55/ طن .

مشيراً إلى  أن الوزارة مستعدة لاستقبال شكاوى المواطنين في حال عدم توفر مادة المتة في الأسواق أو عدم الالتزام بالأسعار المحددة من قبل الوزارة علماً أن المادة متوفرة في فروع السورية للتجارة و بالأسعار المحددة .

إلى ذلك أعلنت مدير شركة كبور أن الشركة ملتزمة بأسعار وزارة التموين وتبيع منتجاتها حالياً بالأسعار نفسها الصادرة عن الوزارة للقطاعين العام والخاص، مشيراً إلى إن شركة كبور ليست المستورد الوحيد للمتة في سورية، وإن ماركاتها ليست الماركات الوحيدة الموجودة في السوق، بل يوجد العديد من الشركات المستوردة التي تعبئها محلياً، ويوجد العديد من الماركات التجارية الأجنبية والمحلية المنافسة لماركات الشركة، علماً بأن هذه الماركات المنافسة موجودة في السوق ولها إعلانات موجودة في الشوارع وإعلانات تلفزيونية، ومؤخراً خلال الأسبوع الماضي تم بداية طرح ماركة جديدة لشركة أخرى وجميع الماركات والشركات تتنافس بتقديم النوعية والسعر الأنسب للمستهلك والاستيراد متاح للجميع وهو صحي لخلق جو تنافسي من حيث النوعية والسعر.

اكتب تعليق

KhabarBaladi 2017 ©

الصعود لأعلى