طرد 9 عسكريين جراء فضيحة جنسية وتعاطي مخدرات Reviewed by Momizat on . قالت صحيفة بريطانية, أنه تمت إقالة 9 عسكريين من الغواصة البريطانية ( ( HMS Vigilant، التي شهدت قبل فترة فضيحة جنسية، بعد ثبوت تعاطيهم للمخدرات.  وذكرت صحيفة (دي قالت صحيفة بريطانية, أنه تمت إقالة 9 عسكريين من الغواصة البريطانية ( ( HMS Vigilant، التي شهدت قبل فترة فضيحة جنسية، بعد ثبوت تعاطيهم للمخدرات.  وذكرت صحيفة (دي Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » العالم » طرد 9 عسكريين جراء فضيحة جنسية وتعاطي مخدرات

طرد 9 عسكريين جراء فضيحة جنسية وتعاطي مخدرات

طرد 9 عسكريين جراء فضيحة جنسية وتعاطي مخدرات

قالت صحيفة بريطانية, أنه تمت إقالة 9 عسكريين من الغواصة البريطانية ( ( HMS Vigilant، التي شهدت قبل فترة فضيحة جنسية، بعد ثبوت تعاطيهم للمخدرات.

 وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الصادر يوم السبت, أن التحاليل المخبرية أثبت وجود آثار للكوكايين في دماء العسكريين المذكورين.

 وأضافت الصحيفة أن الشبهات قد حامت حول رؤوس أفراد طاقم الغواصة التابعة للبحرية الملكية بتنظيم جلسات لتعاطي المخدرات.

 وأثبتت التحقيقات في القضية كذلك أن أحد البحارة أقام علاقة حميمة  مع إحدى فتيات الهوى في حمام السباحة.

 وبالإضافة إلى ذلك، تم فصل اثنين من الضباط، للاشتباه في وجود علاقة جنسية بينهما, وسيمثل عسكري آخر أمام محكمة عسكرية، لتركه مكان الخدمة من دون تصريح بهدف لقاء صديقته.

 وكانت الأنباء قد أفادت في وقت سابق، بإقالة قبطان الغواصة ستيوارت ارمسترونغ، وكذلك ريبيكا ادواردز (برتبة ملازم) من الخدمة، بسبب قيام علاقة حميمة بينهما في مكان العمل.

 يشار إلى أن الإقالة من مكان العمل أو المنصب الوظيفي في الجيش أو الحكومة من أحد العقوبات التي تنص عليها القوانين في بريطانيا.

 وكانت لجنة الشؤون الداخلية التي تُعنى بمراقبة قوانين ارتكاب الجرائم والهجرة والمخدرات والبغاء في المملكة المتحدة البريطانية قد أشرفت في العام 2016 على تعديلات كبيرة لقوانين الدعارة في البلاد.

اكتب تعليق

KhabarBaladi 2017 ©

الصعود لأعلى