حمية الماء لخسارة الوزن.. أسبوع واحد وستلاحظون الفرق Reviewed by Momizat on . تنتشر حالياً حمية غذائية تسمى “حمية الماء” وتساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد بسهولة وبطريقة صحية، فإذا أردتم تطبيق هذا الريجيم كل ما عليكم القيام به هو تنتشر حالياً حمية غذائية تسمى “حمية الماء” وتساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد بسهولة وبطريقة صحية، فإذا أردتم تطبيق هذا الريجيم كل ما عليكم القيام به هو Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » المنوعات » حمية الماء لخسارة الوزن.. أسبوع واحد وستلاحظون الفرق

حمية الماء لخسارة الوزن.. أسبوع واحد وستلاحظون الفرق

حمية الماء لخسارة الوزن.. أسبوع واحد وستلاحظون الفرق


تنتشر حالياً حمية غذائية تسمى “حمية الماء” وتساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن الزائد بسهولة وبطريقة صحية، فإذا أردتم تطبيق هذا الريجيم كل ما عليكم القيام به هو اتباع هذا البرنامج الأسبوعي.

*الأيام 1 و2 و3: إشربوا كوبي ماء على معدة فارغة في الصباح وتناولوا كوبين آخرين بعد كل وجبة. ومن المهم تجنب تناول الوجبات الجاهزة الدسمة والمأكولات الغنية بالنشويات مثل الأرز والمعكرونة والخبز. ويجب التركيز على تناول الفواكه والخضار والأطعمة المشوية أو المسلوقة التي تحتوي على البروتين.

الأيام 4 و5 و6: إشربوا الماء كما في الأيام السابقة وأضيفوا القليل من النشويات إلى نظامكم الغذائي. إكتفوا بأربع ملاعق من الأرز مثلاً.

*اليوم 7: إشربوا كمية كبيرة من الماء لكن تجنبوا تناول النشويات والدهون وركزوا على الفاكهة والخضار.

*وفي اليوم التالي قوموا بقياس وزنكم ولا شكّ في أنكم ستلاحظون الفرق الكبير.

اكتب تعليق

KhabarBaladi 2017 ©

الصعود لأعلى