نشوب حريق في مخيم للنازحين السوريين بلبنان Reviewed by Momizat on . نشب, يوم الخميس, حريق في مخيم للنازحين السوريين بمنطقة الفيضة في زحلة اللبنانية, ما ادى الى حدوث أضرار مادية. وذكر موقع (الجديد) اللبناني أن "النيران طالت نحو 1 نشب, يوم الخميس, حريق في مخيم للنازحين السوريين بمنطقة الفيضة في زحلة اللبنانية, ما ادى الى حدوث أضرار مادية. وذكر موقع (الجديد) اللبناني أن "النيران طالت نحو 1 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اخبار المهاجرين » نشوب حريق في مخيم للنازحين السوريين بلبنان

نشوب حريق في مخيم للنازحين السوريين بلبنان

نشوب حريق في مخيم للنازحين السوريين بلبنان


نشب, يوم الخميس, حريق في مخيم للنازحين السوريين بمنطقة الفيضة في زحلة اللبنانية, ما ادى الى حدوث أضرار مادية.

وذكر موقع (الجديد) اللبناني أن “النيران طالت نحو 15 خيمة, بسبب تسرب في احدى قوارير الغاز في المخيم.حيث اقتصرت الأضرار على الماديات “.

وسارعت فرق الاطفاء التابعة للدفاع المدني وكذلك الصليب الأحمر اللبناني الى المكان لاخماد الحريق، كما حضرت القوى الامنية التي باشرت التحقيق باسباب الحريق, بحسب الموقع.

وجاءت الحادثة بعد ايام على اصابة امرأة بحروق, جراء نشوب حريق التهم مخيم للنازحين السوريين في سهل بلدة دورس قرب مدخل بعلبك الجنوبي بلبنان, قبل تمكن فرق الإطفاء من إخماده.

وكانت حرائق التهمت الشهر الماضي، 8 خيم لايواء النازحين السوريين في سهل عكار بلبنان, ما ادى الى اصابة رضيع بحروق.

وتعرضت مؤخرا خيم النازحين السوريين لاسيما البقاع وقب الياس في لبنان لحرائق ادت لحدوث وفيات وجرحى واضرار مادية

ويعد لبنان من أكثر الدول استقبالا للاجئين السوريين، إذ تجاوزت أعدادهم أكثر من مليون، بحسب الأمم المتحدة, فيما يقول مسؤولون لبنانيون أنهم تجاوزا مليون ونصف, حيث يشكلون عامل ضغط اقتصادي واجتماعي على البلاد.

اكتب تعليق

KhabarBaladi 2017 ©

الصعود لأعلى