6 قاذفات روسية تقصف مواقع داعش في البوكمال Reviewed by Momizat on . نفذت 6 قاذفات استراتيجية روسية من طراز "تو-22إم3"، اليوم السبت، قصفا جماعيا عنيفا على مواقع تابعة لتنظيم "داعش" في مدينة البوكمال السورية وريفها. وقالت وزارة ال نفذت 6 قاذفات استراتيجية روسية من طراز "تو-22إم3"، اليوم السبت، قصفا جماعيا عنيفا على مواقع تابعة لتنظيم "داعش" في مدينة البوكمال السورية وريفها. وقالت وزارة ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الاخبار السياسية » 6 قاذفات روسية تقصف مواقع داعش في البوكمال

6 قاذفات روسية تقصف مواقع داعش في البوكمال

6 قاذفات روسية تقصف مواقع داعش في البوكمال


نفذت 6 قاذفات استراتيجية روسية من طراز “تو-22إم3″، اليوم السبت، قصفا جماعيا عنيفا على مواقع تابعة لتنظيم “داعش” في مدينة البوكمال السورية وريفها.

وقالت وزارة الدفاع الروسية، في بيان، اليوم: “قامت 6 قاذفات بعيدة المدى من طراز تو-22إم3، اليوم 18 تشرين الثاني، بشن ضربة جوية جماعية على مواقع لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة مدينة البوكمال بمحافظة دير الزور (السورية)”.

وأوضحت الوزارة أن المواقع، التي تم استهدافها، هي تجمعات للقوى الحية والمعدات العسكرية للعدو ومستودعات للذخائر، لافتة إلى أن “وسائل الرصد الموضوعي أكدت تدمير جميع الأهداف المرسومة”.

وأضاف البيان أن القاذفات الروسية نفذت عمليتها برفقة مجموعة من مقاتلات “سو-30إس إم” أقلعت من مطار حميميم، مشيرا إلى أن جميع الطائرات عادت سالمة إلى مواقع تمركزها بعد إنجاز مهمتها.

المصدر: RT

اكتب تعليق

KhabarBaladi 2017 ©

الصعود لأعلى