المركزي يحدد الحد الأدنى والأقصى لإدخال أو إخراج القطع الأجنبي Reviewed by Momizat on . سمح مصرف سورية المركزي لجميع القادمين إلى القطر من سوريين وعرب وأجانب باستثناء العابرين في مناطق الترانزيت بإدخال الأوراق النقدية الأجنبية “بنكنوت” حتى مبلغ 100 سمح مصرف سورية المركزي لجميع القادمين إلى القطر من سوريين وعرب وأجانب باستثناء العابرين في مناطق الترانزيت بإدخال الأوراق النقدية الأجنبية “بنكنوت” حتى مبلغ 100 Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الاخبار الاقتصادية » المركزي يحدد الحد الأدنى والأقصى لإدخال أو إخراج القطع الأجنبي

المركزي يحدد الحد الأدنى والأقصى لإدخال أو إخراج القطع الأجنبي

المركزي يحدد الحد الأدنى والأقصى لإدخال أو إخراج القطع الأجنبي


سمح مصرف سورية المركزي لجميع القادمين إلى القطر من سوريين وعرب وأجانب باستثناء العابرين في مناطق الترانزيت بإدخال الأوراق النقدية الأجنبية “بنكنوت” حتى مبلغ 100 ألف دولار أمريكي فقط أو ما يعادلها، بإدخال الليرات السورية “بنكنوت” مهما بلغت قيمتها.

كما سمح المركزي بإدخال وإخراج جميع وسائل الدفع الأخرى المحررة بالعملات الأجنبية والبطاقات المصرفية مهما بلغت قيمتها دون الحاجة للتصريح عنها.

وبالنسبة لإخراج العملات بالليرات السورية سمح المركزي للمغادرين السوريين ومن في حكمهم وغير السوريين المقيمين في الخارج بإخراج مبلغ 10.000 ل.س فقط.

ولم يسمح للمغادرين العرب والأجانب غير المقيمين بإخراج أي مبالغ بالليرات السورية.

في حين سمح للمغادرين السوريين ومن في حكمهم وغير السوريين المقيمين في الخارج بإخراج مبلغ لا يتجاوز 10.000 دولار امريكي فقط او ما يعادلها، وللمغادرين غير السوريين بإخراج مبلغ 5.000 دولار امريكي او ما يعادلها أو مبلغ لا يتجاوز 100 ألف دولار فقط او ما يعادلها إذا كان قد صرح عنه عند دخوله إلى سورية.

اكتب تعليق

KhabarBaladi 2017 ©

الصعود لأعلى